انتظم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
جاءت مشاركة زيزو في المران، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به بمعسكر المنتخب الوطني الأخير، وتمثلت في آلام حول أربطة الركبة.
ويواصل الأهلي استعداداته لخوض مباراة شبيبة القبائل الجزائري، في أولى مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي تقام مساء السبت على استاد القاهرة الدولي.

زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد





