بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير خارجية مملكة البحرين، العلاقات الثنائية وجوانب التعاون المشترك بين البلدين، وسبل تنميتها في مختلف المجالات.
◄ اقرأ أيضًا | وزير الخارجية الإماراتي ورئيس وزراء مونتينيجرو يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون الثنائي
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد، خلال اللقاء، وفقا لوكالة أنباء الإمارات وام، عمق العلاقات بين دولة الإمارات ومملكة البحرين، والحرص المتبادل على تطوير وتنمية مسارات التعاون والشراكة بين البلدين في مختلف القطاعات.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





