أصدر الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، قرارًا بتكليف كل من: فضيلة الشيخ محمود سعد إبراهيم محمد جاهين، بتسيير أعمال وظيفة مدير مديرية أوقاف مطروح، وفضيلة الشيخ أحمد عبد السعيد محمد محمود، بتسيير أعمال وظيفة مدير مديرية أوقاف بورسعيد، لمدة عام.
يأتي هذا القرار في إطار حرص وزارة الأوقاف على تطوير منظومة العمل الإداري والدعوي، ودعم المديريات الإقليمية بقيادات تمتاز بالكفاءة والخبرة، بما يعزز قدرة الوزارة على تنفيذ استراتيجيتها في نشر الفكر الديني الرشيد، وترسيخ القيم الأخلاقية، وتعظيم دور الدعوة في خدمة المجتمع وبناء الوعي.
اقرأ أيضًا | وفاة شاب داخل زاوية مصلى نقادة بمدينة أسوان
والوزارة ترجو لهما دوام التوفيق والسداد.

محافظ قنا: تحديث منظومة التوك توك ووضع كود تعريفي لكل مركبة
محافظ الدقهلية: 11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ4168 شخصًا خلال مايو
محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42%





