علق مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على موقف محمد إسماعيل مدافع الأبيض، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي السوبر المحلي.
وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي للزمالك اطمأن على سلامة اللاعب بعد انضمامه لمعسكر المنتخب الحالي المقام في الإمارات.
وأضاف المصدر أن محمد إسماعيل تعرض لإصابة بشد عضلي خفيف خلال نهائي كأس السوبر المحلي، وأوضح أن اللاعب سيكون جاهزًا لمباريات الزمالك المقبلة سواء في الدوري أو الكونفدرالية.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا الجمعة، استعدادًا للقاء زيسكو الزامبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 23 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد





