واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على كافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 150251 مخالفة مرورية متنوعة.
وجاءت أبرزها، السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة والمواقف العشوائية، والتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة ومخالفة شروط التراخيص، كما تم فحص 1441 سائقًا، حيث تبين إيجابية 74 حالة تعاطي مواد مخدرة.
وفي إطار الحملات المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، تم ضبط 853 مخالفة مرورية متنوعة شملت تحميل ركاب وشروط التراخيص وأمن ومتانة، كما تم فحص 124 سائقًا حيث تبين إيجابية 11 حالة تعاطي مواد مخدرة، وضبط 8 محكوم عليهم بإجمالي 8 أحكام والتحفظ على مركبة لمخالفتها قوانين المرور.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»





