قال رئيس مجلس السيادة السوداني، عبدالفتاح البرهان، إن المواطنون نزحوا لمناطق سيطرة القوات الحكومية بسبب الأمن، وتوفر مقومات الحياة، وذلك حسب نبأ لقناة «القاهرة الإخبارية».
وأكد رئيس مجلس السيادة السوداني، أن من تم تهجيرهم قسرياً من مناطق النزاع اختاروا النزوح لمناطق سيطرة الدولة.

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





