قالت الخارجية الإيرانية: "نريد التوصل إلى اتفاق نووي سلمي"، حسب عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، ةوأضافت: "لا نسعى لامتلاك قنابل نووية، ومستعدون لطمأنة العالم"، مشيرة إلى أن طهران تتطلع للمضي قدما وتحسين العلاقات مع دول الجوار.
اقرأ أيضا| الكرملين يؤكد: روسيا تُقيّم "جدوى" إجراء التجارب النووية
وتابعت الخارجية الإيرانية: "فخورون للغاية ببرنامجنا النووي الذي طورناه محليا".

وزير الخارجية اليمني الأسبق يكشف أخطر تفاصيل احتجاجات 2011 ومسار المبادرة الخليجية
إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران





