خالد إبراهيم على رأس الفائزين بانتخابات غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

 المهندس خالد إبراهيم
المهندس خالد إبراهيم


أسفرت انتخابات غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CIT) التابعة لاتحاد الصناعات المصرية، والتي أُجريت اليوم الخميس، عن فوز 12 مرشحًا بعضوية مجلس إدارة الغرفة للدورة الجديدة 2025–2029.

وأعلن خالد عبد العظيم، المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية، نتائج الانتخابات التي جرت لاختيار ممثلي ثلاث فئات من الشركات (الكبيرة، والمتوسطة، والصغيرة).

ففي فئة المنشآت الكبيرة فاز كل من: طارق ملش، ومحمود خطاب، ومحمد الحداد، وطارق شبكة.

اقرأ أيضا| فوز 12 عضوًا بانتخابات غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT»

وفي فئة الشركات المتوسطة فاز كل من: خالد إبراهيم، وخالد مرسي، ومحمد بدوي، ومحمد عيسى.

أما في فئة الشركات الصغيرة فقد فاز كل من: محمد سعيد، ومحمد خليف، ومرفت جبل، وسيف بدوي.