أسفرت انتخابات غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CIT) التابعة لاتحاد الصناعات المصرية، والتي أُجريت اليوم الخميس، عن فوز 12 مرشحًا بعضوية مجلس إدارة الغرفة للدورة الجديدة 2025–2029.
وأعلن خالد عبد العظيم، المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية، نتائج الانتخابات التي جرت لاختيار ممثلي ثلاث فئات من الشركات (الكبيرة، والمتوسطة، والصغيرة).
ففي فئة المنشآت الكبيرة فاز كل من: طارق ملش، ومحمود خطاب، ومحمد الحداد، وطارق شبكة.
اقرأ أيضا| فوز 12 عضوًا بانتخابات غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT»
وفي فئة الشركات المتوسطة فاز كل من: خالد إبراهيم، وخالد مرسي، ومحمد بدوي، ومحمد عيسى.
أما في فئة الشركات الصغيرة فقد فاز كل من: محمد سعيد، ومحمد خليف، ومرفت جبل، وسيف بدوي.

«قوة الدولة»| حملة سحب الأراضي الصناعية من غير الجادين.. خطوة لـ«تصحيح المسار»
بدء الحملة الموسعة لسحب الأراضي الصناعية من المستثمرين غير الجادين |صور
محمد فريد يبحث مع مسؤولي شركة سكاتك النرويجية الخطط الاستثمارية للشركة





