على هامش أعمال اللجنة المشتركة المصرية اللبنانية، أجرت فضائية «إكسترا نيوز» لقاءً خاصاً مع الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي.
اقرأ أيضا| «مطروح للنقاش» يوضح تداعيات دعوة ترامب إعادة استئناف التجارب النووية
وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، إن اللجنة المصرية اللبنانية المشتركة، تناولت الملفات ذات الاهتمام المشترك والمجالات ذات التعاون المستقبلي، ومنها إعادة الإعمار والكهرباء والطاقة والأمن الغذائي والأدوية، مشيرة إلى أن هذه المجالات متعددة وتفتح آفاقا واسعة للتعاون.
وأضافت أن اللقاء يمثل بداية انطلاقة لعلاقات قوية ومستدامة، وأن متابعة تنفيذ الاتفاقيات ستساهم في زيادة الاستثمارات والتبادل التجاري، فضلا عن تعزيز تبادل الخبرات في مختلف المجالات.

الرئيس اللبناني: "اتفاق الإطار" أول طريق العودة وجيشنا ملتزم بوطن بلا احتلال
"الأمم المتحدة" لـ القاهرة الإخبارية: قدمنا لمجلس الأمن خيارات بشأن مستقبل "اليونيفيل" في لبنان
مصطفى بكري يكشف كواليس تحركات مصر وتركيا والسعودية لحل الأزمة الليبية





