أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أنه في إطار احتفالات المحافظة بافتتاح المتحف المصري الكبير غدًا، تم التنسيق مع مسؤولي برج القاهرة لإنارته اليوم الجمعة بالعبارتين: "مرحباً بكم في مصر" و"Welcome to Egypt"، بالإضافة إلى علم مصر.
كما سيتم يوم غدٍ السبت إنارته بالعبارتين: "افتتاح المتحف المصري الكبير" و"GEM Grand Opening"، بالإضافة إلى علم مصر.
ويستعد العالم غدًا السبت، الأول من نوفمبر 2025، لمتابعة واحد من أضخم الأحداث الثقافية في القرن الحادي والعشرين، حيث يشهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي افتتاح المتحف المصري الكبير، في احتفالية مهيبة تُجسد عظمة الحضارة المصرية القديمة وتربطها بإبداعات الحاضر هذا الحدث يمثل لحظة فارقة في تاريخ الثقافة العالمية، ليس فقط لمصر بل للإنسانية جمعاء.

نائب وزير الصحة تجري جولة ميدانية بسوهاج لمتابعة الخطة العاجلة للسكان والتنمية
«السنباطي» تشارك في ورشة عمل نقابة الأطباء حول حق المرأة في ولادة آمنة
جمبلاط يعقد اجتماعًا لمراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات بالمحافظات





