تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة تحت اشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الجيزة من ضبط سائق توكتوك اعتدي علي سائق بالسب ووتهديده بعصا خشبية بعد معاتبته علي كسر مرايا السيارة بالجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| أمن الجيزة يكشف تفاصيل جريمة الهرم
تلقي اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطاراً من العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد تعرض سائق للاعتداء بالسب علي يد سائق توكتوك بالجيزة
وباجراء التحريات تحت اشراف العقيد هاني الحسيني - مفتش مباحث بولاق الدكرور والجيزة والعقيد هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة تبين عدم ورود ثمة بلاغات فى هذا الشأن، وأمكن تحديد وضبط مركبة "التوك توك" وقائدها (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة المنيب بالجيزة).
بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة كرداسة بالجيزة من «سائق - الظاهر بمقطع الفيديو» مقيم بدائرة قسم شرطة أول زايد بأنه حال قيامه بتوصيل شخصين لإحدى الطرق ، قاما بالتعدى عليه بالضرب بأسلحة بيضاء ومحاولتهما الإستيلاء على السيارة قيادته "ملك شقيقه" إلا أنه قام بمقاومتهما ، وقيامهما عقب ذلك بسرقة هاتفه المحمول وبعض متعلقاته الشخصية ولاذا بالهرب.
تمكنت الأجهزة الأمنية وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.تم التحفظ على المركبة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال قائدها.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو
ضبط المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء أمام فتيات بالإسكندرية
«امسك حرامي».. تفاصيل جريمة سرقة وثقها شاب في الإسكندرية | فيديو





