4 طلاب ينهون حياة زميلهم بالضرب والصعق الكهربائي

اعتداء طلاب علي زميلهم
اعتداء طلاب علي زميلهم


شهدت مدينة منيا القمح بالشرقية واقعة مؤسفة؛ حيث اعتدى 4 طلاب على زميلهم  بالضرب المبرح پالايدى وصاعق كهربائي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لوجود خلافات بينهم.. تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول طالب بالصف الأول الثانوي مصابا بنزيف داخلي وهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته. 

 

اقرأ أيضا | لقنوه علقة ساخنة.. ضبط المتهمين بالتعدي على صاحب محل في أسوان  

 

توصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة 4 من زملائه وأنهم عقدوا العزم وبيتوا النية على التخلص منه وما أن ظفروا به أمام مدرستهم قاموا بالتعدى عليه بالأيدى وصاعق كهربائي. 

تم القبض على الطلاب المتهمين وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة لتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة.