ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على صاحب شركة وشقيقه لاتهامهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه من 13 مواطنًا لاستثمارها مقابل أرباح شهرية.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغات من 13 مواطنًا يتهمون فيه "محمود . م" مالك شركة وشقيقه، لتحصلهما منهم على 6 ملايين جنيه نظير استثمارها مقابل أرباح شهرية لكنهم لم يفيا بوعودهما وألقي القبض على المتهمين.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





