فاز المنتخب الوطني للشباب مواليد 2007 على الفريق الأول بنادي شباب السلوم برباعية في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بمركز المنتخبات الوطنية.
جاء ذلك خلال معسكر الفريق الذي انطلق في الثامن من الشهر الحالي الحالي، ويستمر حتى السادس عشر من الشهر ذاته ، حيث يؤدي مباراة ودية أخري أمام الفريق الأول لنادي النجوم.
◄ اقرأ أيضًا | منتخب الشباب مواليد 2007 يواصل تدريباته
وعمد الجهاز الفني للفريق بقيادة وائل رياض المدير الفني إلى تجربة عدد كبير من اللاعبين خلال المباراة لتحقيق الهدف من معسكره باختيار أفضل العناصر لهذه المرحلة السنية.

أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام





