أصدر نادي الزمالك بيانًا يتقدم خلاله بالتهنئة لفحامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة توقيع اتفاق إنهاء الحرب في غزة خلال قمة شرم الشيخ للسلام.
جاء نص البيان كالتالي:" يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، بخالص التهاني إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة توقيع اتفاق إنهاء الحرب في غزة خلال قمة شرم الشيخ للسلام، والتي استضافتها مصر
اليوم.
ويثمن المجلس برئاسة الكابتن حسين لبيب هذا الحدث التاريخي الذي يجسد الدور الريادي لمصر كقلب نابض للأمة العربية وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة، خاصة أن الاتفاق الذي جرى توقيعة برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو امتداد لنهج مصري راسخ يجمع بين روح النصر في أكتوبر وحكمة السلام في الحاضر، ليؤكد أن مصر ستظل دائما صاحبة الكلمة الصادقة والموقف المسؤول في ترسيخ الأمن وصناعة السلام.

اقرأ أيضًا: تشكيل ألمانيا لمواجهة أيرلندا الشمالية في تصفيات المونديال

كأس العالم 2026| موعد مباراة إنجلترا وغانا.. والقنوات الناقلة
إنجلترا يلتقي غانا في ظهوره الثاني بكأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. ريمونتادا متأخرة تمنح الجزائر "قبلة البقاء" وتطيح بالأردن مبكرا





