دعا الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين إلى أن تبقى المدافع صامتة الآن، وأن تصل المساعدات الحيوية إلى جميع سكان غزة الذين اضطروا للعيش في ظروف بالغة الصعوبة لأكثر من عامين.
وقال الرئيس النمساوي في بيان اليوم الاثنين "أُجدد ندائي لجميع الأطراف للعمل من أجل سلام دائم يصب في مصلحة الإسرائيليين والفلسطينيين، وكذلك المنطقة بأسرها".
◄ اقرأ أيضًا | الرئيس الفلسطيني يبحث مع عدد من قادة الدول اتفاق وقف إطلاق النار ومنع ضم الضفة
وأضاف الرئيس في بيانه أنه بعد 738 يومًا من المعاناة واليأس اللذين لا يُصدقان، أُطلق سراح الرهائن الإسرائيليين المتبقين أخيرًا.
وقال " أشارك عائلاتهم وأصدقائهم فرحتهم الغامرة بهذه اللحظة التاريخية لكن الكثيرين منهم لم يعودوا أحياءً.. أتقدم بأحر التعازي لعائلاتهم."

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجرًا
الصحة اللبنانية: استشهاد شخص خلال غارة إسرائيلية على جنوب البلاد
اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية





