قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إننا لم نتبادل رسائل مع واشنطن ولن نتفاوض معها حول القضايا التي لا تخص الملف النووي، حسبما افادت قناة القاهرة الإخبارية.
أقرأ أيضا| ويتكوف: نشكر قادة مصر وقطر وتركيا على ما بذلوه من جهد للوصول إلى هذه اللحظة
وأضاف عباس عراقجي، أننا لا نرى أي مبرر للتفاوض مع الدول الغربية.
وأوضح عراقجي قائلا : «طهران لا ترى أي سبب لإجراء محادثات نووية مع القوى الأوروبية، وأننا نتبادل مع واشنطن الرسائل عبر وسطاء».
وصرح، أن طهران ترحب باقتراح نووي أمريكي محتمل «عادل ومتوازن»
وأكد عراقجي، أننا لم نتلق أي طلب لإجراء مفاوضات نووية من أي دولة حتى الآن.

عون: نرحب بالإعلان الفرنسي الإيطالي لتشكيل تحالف دولي لدعم لبنان
مشروع فنان يواصل اكتشاف مواهب الأطفال
من الضعف إلى التمكين.. أسرار نجاح الدولة الإسلامية بعد الهجرة النبوية





