رصدت كاميرا «القاهرة الإخبارية»، رفع الأعلام المصرية على قوافل العائدين إلى شمال قطاع غزة عقب اتفاق شرم الشيخ.
وشدد بشير جبر، مراسل «القاهرة الإخبارية»، من قطاع غزة، على أن هناك إشادة كبيرة من سكان قطاع غزة بالدور المصري الكبير في إدخال المساعدات.
وأوضح أن مصر لم تتوقف عن إرسال المساعدات لقطاع غزة، وكان لها دور بارز في كسر المجاعة ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني بالقطاع، مؤكدًا أنه بالأمس دخلت 700 شاحنة من مصر إلى غزة، تتضمن الطرود الغذائية المختلفة والمياه والمساعدات الإغاثية والإنسانية الأخرى ومواد إغاثية ودوائية.
ونوه بأن سكان قطاع غزة يرفعون الأعلام المصرية خلال عودتهم من جنوب القطاع إلى شمال القطاع.

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





