أصدر الفريق أحمد خالد سعيد - محافظ الإسكندرية قراراً بنقل المهندسة إنجي محمد فتحي محمد عزت من منصب رئيس حي وسط لتتولى منصب رئيس حى شرق عقب إلقاء القبض على رئيس حى شرق الصادر ضده حكم بالسجن المؤبد بتهمه الرشوة.
اقرأ أيضا| وزير الثقافة يفتتح قصر ثقافة حلوان بعد تطويره ورفع كفاءته
كما تقرر تصعيد المهندسة إيمان أحمد عباس - سكرتير حي وسط إلي رئيساً لحي وسط، ونقل المهندس أحمد ياسين من مركز السيطرة بالمحافظة لتولى منصب سكرتير عام حي وسط.. وكانت المهندسه إنجي محمد فتحى رئيسة حى شرق الجديدة، تشغل منصب سكرتير حى شرق سابقاً.

جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





