قدم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بخالص التهنئة إلى الدكتور خالد العناني بمناسبة فوزه الكاسح في انتخابات المجلس التنفيذي لمنظمة اليونسكو، وانتخابه مديرًا عامًا للمنظمة، في إنجاز تاريخي يُضاف إلى سجل مصر الدبلوماسي والثقافي، وإلى إنجازات الشعوب العربية والأفريقية.
اقرأ أيضا| تم رصدها ليلا.. محافظة الجيزة تضبط وتزيل 4 حالات بناء مخالف
وأضاف المهندس عادل النجار أن هذا الفوز المستحق يُبرهن على ثقة المجتمع الدولي في الكفاءات المصرية القادرة على التميز والريادة بفضل ما تمتلكه من علم وخبرة وإخلاص في العمل، معربًا عن تمنياته للدكتور خالد العناني بالتوفيق والسداد في مهمته الدولية النبيلة متوقعًا أن يُسهم في تعزيز الحوار الثقافي العالمي وحماية التراث الإنساني بما يليق بمكانة مصر وحضارتها العريقة بين الأمم.

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





