توجه النائب العام المستشار محمد شوقي، أمس الأربعاء إلى نيابتي شمال وشرق القاهرة الكليتين؛ حيث حرص على لقاء عددٍ من أعضاء النيابتين في مقار مكاتبهم، مهنئًا إياهم بمناسبة بدء العام القضائي الجديد ويوم القضاء المصري، ومؤكدًا اعتزازه بما يبذلونه من جهد في خدمة العدالة.
وعقب ذلك، اجتمع النائب العام المستشار محمد شوقي مع عدد من أعضاء النيابتين؛ للوقوف على انتظام سير العمل، وبحث سُبُل تذليل ما قد يعترضهم من عقبات، على نحو يكفل حسن أدائهم لواجباتهم.
اقرأ أيضاً|النيابة العامة تواصل مجابهة جرائم تجاوز قائدي الحافلات المدرسية للسرعة المقررة
تأتي هذه الزيارة في إطار حرص النيابة العامة الدائم على متابعة أعمال أعضائها في مختلف النيابات على مستوى الجمهورية، دعمًا لمسيرتهم في أداء رسالتهم السامية، وضمانًا لتحقيق العدالة الناجزة وترسيخ سيادة القانون.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





