أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر عن انتهاء موسم صيف ٢٠٢٥ ورفع كافة التجهيزات وفرق الإنقاذ من شواطئ المدينة مع غروب شمس ٣٠ سبتمبر، وناشدت المواطنين بعدم نزول الشاطئ نهائيا مع بدء شهر أكتوبر.
يذكر أنه تم إعلان بدء الموسم الصيفي منذ مايو الماضي وتم رفع درجة الاستعداد القصوى بنشر فرق الإنقاذ التي تضم 110 بحار لمراقبة الشواطئ من خلال 33 برج إنقاذ بطول الشاطئ وأيضا باستقلال معدات الانقاذ وكانت شهدت شواطئ المصيف إقبالا كبيرا من المصطافين خلال الموسم الصيفي سواء للإقامة أو رحلات اليوم الواحد.
اقرأ أيضًا | نائب محافظ دمياط تناقش خطط تفعيل منظومة التحول الرقمي

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





