إجراء جديد من مترو الأنفاق قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

صورة موضوعية
صورة موضوعية


أعلن الخط الثالث لـ مترو الأنفاق عن استعداده لاستقبال جمهور مبارة القمة مساء اليوم الساعة 8 مساءً بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة ضمن مباريات الدوري المصري.

وتفتح محطات محطة الاستاد وأرض المعارض أبوابها لتسهل الحركة والدخول والخروج من المباراة.

اقرأ أيضًا.. مع عودة الدراسة.. أسعار وخطوات استخراج اشتراك مترو الأنفاق

وأعلنت شركة المترو، أنه سيتم توفير قطار كل 4 دقائق ونصف الدقيقة لنق الركاب من محطة الكيت كات إلى عدلي منصور للوصول في أسرع وقت.

أما القادم من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، فسيكون الوقت بين كل قطار والآخر 9 دقائق، وفقًا للشركة.