أصيب 11 عاملًا، بينهم 6 سيدات، بحالة تسمم غذائي داخل إحدى شركات المجوهرات بمنطقة الدقي، إثر تناولهم وجبة طعام فاسدة وتم إخطار اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن والذي أمر بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وتلقى اللواء علاء فتحي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد ربيع، رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بإصابة 11 شخصًا بحالات تسمم داخل مقر عملهم بالدقي.
اقرأ أيضًا | النيابة العامة تواصل مجابهة جرائم تجاوز قائدي الحافلات المدرسية للسرعة المقررة
وعلي الفور وجه اللواء محمد أمين، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشُكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مصطفى خليل، مفتش مباحث الدقي والعجوزة، والمقدم حسام العباسي، رئيس مباحث الدقي، لكشف ملابسات الواقعة.
وتبين من التحريات الأولية أن العاملين بالشركة تناولوا وجبة طعام فاسدة أدت إلى إصابتهم بحالات تسمم، وكان من بينهم 5 رجال و6 سيدات.
وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما يواصل رجال المباحث سماع أقوالهم للتأكد من ملابسات الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





