أعلنت إدارة أمن الجسور الأردنية أنه تم إعادة فتح جسر الملك حسين اليوم الاثنين وجرى تفويج المسافرين بشكل جزئي.
وأوضحت الإدارة في بيان اليوم أنه بخصوص يوم غد الثلاثاء يرجى متابعة وسائل الإعلام الرسمية ووسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة قرار فتح الجسر أو إغلاقه.
◄ اقرأ أيضًا | نتنياهو: نوجه لحماس ضربات قوية ولن نتوقف
كانت مديرية الأمن العام الأردنية قد أعلنت يوم الخميس الماضي إيقاف حركة المسافرين عبر جسر الملك حسين بعد إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي لمعبر الكرامة من الجانب الفلسطيني من الضفة الغربية المحتلة عقب عملية إطلاق نار في محيطه أسفرت عن مقتل إسرائيليين اثنين.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





