قامت الأجهزة التنفيذية بالشرقية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بإزالة 3 حالات تعدٍ على أراضي زراعية وأملاك الدولة واسترداد 6 قراريط وسهمين من الأراضي الزراعية بمركزي «أبوحماد والإبراهيمية».

وأشار المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية أملاك الدولة والتصدي لأي تعديات بكل قوة وحزم.
اقرأ أيضا| إزالة 4 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بالشرقية
وأكد المحافظ، استمرار تنفيذ المرحلة الثانية للموجة 27 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





