استشهد 4 فلسطينيين، بينهم طفلة، وأصيب آخرون، إثر قصف شنته مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، على حي التفاح شمال شرق مدينة غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم الخميس بأن جيش الاحتلال قصف بالمدفعية الثقيلة منطقة الزرقا في حي التفاح، حيث أسفر عن استشهاد 4 فلسطينيين، مضيفة أن الطواقم الطبية والدفاع المدني والأهالي تمكنوا من انتشال جثمان طفلة، ولم يتمكنوا من الوصول إلى باقي الجثامين بسبب القصف المستمر.
◄ اقرأ أيضًا | مجدي البدوي يدعو الاتحادات العمالية مقاطعة الشركات المتورطة في غزة
وفي السياق، أكد مستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أنه استقبل 5 إصابات جراء إلقاء طائرة "كواد كابتر"، قنبلة بالقرب من بنك فلسطين في مدينة غزة.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





