تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساءا مجمع التمور، يرافقه الأستاذ جهاد متولي رئيس مركز الخارجة، والأستاذ محمد ضاحي مدير المجمع، وذلك للوقوف على سير العمل مع انطلاق موسم التوريد.
حيث اطمأن المحافظ على جاهزية وحدات الحفظ والتخزين وخطة التشغيل بما يضمن انتظام استقبال المحصول من المزارعين وتيسير إجراءات التسليم، وسرعة صرف مستحقاتهم المالية.
كما شدد على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بغرفة التعقيم وفق أحدث المواصفات المعتمدة من هيئة سلامة الغذاء، وبما يسهم في الحفاظ على جودة المنتج وتعزيز قدرته التنافسية للتصدير، كما استمع إلى آراء عدد من المواطنين بشأن منظومة العمل وسبل التسويق المنتج ودعم العملية الإنتاجية

رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى 30 يونيو
تسليم 21 عقد تقنين جديد لأراضي أملاك الدولة للمواطنين المستوفين للاشتراطات
محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة





