تبادل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والملك فيليبي السادس، ملك مملكة إسبانيا، الأوسمة بحضور السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، والملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، بمقر قصر الاتحادية.
وأهدى السيد الرئيس قلادة النيل إلى الملك فيليب السادس وكذا وسام الكمال من الطبقة الممتازة للملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا، حيث إن قلادة النيل لها المقام الأول بين الأوسمة المصرية وأرفعها قدراً وأعظمها شأناً ووسام الكمال بطبقته الممتازة يعد أرفع طبقة تهدى للسيدات .
اقرأ أيضا: ملك وملكة أسبانيا يزوران النصب التذكارى للجندى المجهول

وتقديراً وعرفاناً من ملك إسبانيا واعتزازاً بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، أهدى ملك إسبانيا، السيد الرئيس القلادة الملكية لوسام (إزابيل لاكاتوليكا) وكذا وسام (إيزابيل لاكاتوليكا) للسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، حيث إن وسام ( إيزابيل لاكاتوليكا ) يعد أحد أرفع الأوسمة الملكية الإسبانية والتي يهديها الملك للشخصيات رفيعة المستوى.

وزير الخارجية: يجب التوصل لهدنة إنسانية تمهد لوقف إطلاق النار في السودان
المؤتمر العربي يناقش كيفية تطبيق قواعد نيلسون مانديلا على نزلاء المؤسسات العقابية
طالب مصري يطور تقنية ذكية لقراءة إشارات القلب ويفوز بمنحة لدراسة الدكتوراه بمينيسوتا





