أدانت المملكة العربية السعودية، بأشد العبارات عمليات توغل قوات الاحتلال في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|جيش الاحتلال: قصفنا 150 هدفا في غزة خلال اليومين الماضيين
وتواصل دولة الاحتلال الإسرائيلي فرض حصار خانق يمنع دخول المساعدات الإنسانية والغذاء إلى الفلسطينيين، ما فاقم الوضع الإنساني بشكل غير مسبوق.
ويتعرض المدنيون في القطاع، خصوصًا في جنوب غزة، إلى خطر المجاعة وسوء التغذية، في وقت تمنع فيه أيضًا فرق الإغاثة الدولية من الوصول إلى المناطق المنكوبة.
وتواجه المنظمات الإنسانية صعوبات بالغة في توزيع أي مساعدات، نتيجة استهدافات متكررة وقواعد عسكرية متشددة تفرضها قوات الاحتلال.

الأرصاد: استمرار الأجواء الصيفية الحارة والعظمى 41 للعظمى
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 28 يونيو 2026 في القاهرة والمحافظات
وزير الشباب والرياضة: الجالية المصرية في أمريكا جعلت المنتخب يلعب وكأنه في القاهرة





