عاقبت محكمة جنايات المنيا، بالسجن المشدد 5 سنوات، لمتهمين، والزمتهما المصاريف الجنائية، وذلك لقيامهما بإصابة جارهما بعاهة مستديمة خلال مشاجرة نشبت بينهم في نهاية العام الماضي 2024، بخلافات الجيران.
عقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالحميد قطب، وعضوية المستشارين تامر مجدي، ومحمود سيد اسماعيل، وأمانة سر على العسلي، وخالد محمد عبدالغني، وأصدرت حكمها عقب الاطلاع على امر الاحالة، وسماع مرافعات الدفاع، وتضمن الحكم مصادر المضبوطات المحرزة.
اقر أ أيضًا | غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل الأطفال الـ6 وزوجها بالمنيا
ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء حاتم حسن، مدير امن المنيا، بلاغا بحدوث مشاجرة تطورت إلى معركة بالأسلحة البيضاء والشوم بإحدى قري مركز مغاغة.
انتقلت سيارات الاسعاف وفريق البحث الجنائي بشمال المنيا، بأشراف اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، وتبين قيام كلا من كلا من "م، ع، م"، و"أ، م، أ"، مقيمين بمركز مغاغة، بالتعدي بالضرب على "م، خ، م"، مقيم بمركز مغاغة، بالضرب واصابته بإصابات بالغة، تم القبض على المتهمين والاسلحة المستخدمة وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو| كيف استغل "دجال العطارين" مواقع التواصل للنصب على المواطنين؟
الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
فيديو| سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج





