بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان، اليوم الجمعة، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها في شتى المجالات.
وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أن اللقاء تناول كذلك مناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار لصالح شعوب المنطقة.
◄ اقرأ أيضًا | رئيس الإمارات ونظيره الإندونيسي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الدولية
وعبر رئيس الوزراء المجري عن دعم بلاده لسيادة دولة قطر في أعقاب الهجوم الإسرائيلي، مشددا على ما يجمع البلدين من علاقات وطيدة.

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





