نتنياهو: لن نسمح بإقامة دولة فلسطينية

 بنيامين نتنياهو
 بنيامين نتنياهو


قال رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إن بلده لن تسمح بإقامة دولة فلسطينية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأشار نتنياهو، إلى أن الحكومة تعمل على إعادة المحتجزين بـ قطاع غزة ، الأحياء والقتلى.

وتواصل دولة الاحتلال الإسرائيلي فرض حصار خانق يمنع دخول المساعدات الإنسانية والغذاء إلى الفلسطينيين، ما فاقم الوضع الإنساني بشكل غير مسبوق.

اقرأ أيضا| نتنياهو: أعمل على إعادة كل المحتجزين الإسرائيليين من قطاع غزة

ويتعرض المدنيون في القطاع، خصوصًا في جنوب غزة، إلى خطر المجاعة وسوء التغذية، في وقت تمنع فيه أيضًا فرق الإغاثة الدولية من الوصول إلى المناطق المنكوبة.

وتواجه المنظمات الإنسانية صعوبات بالغة في توزيع أي مساعدات، نتيجة استهدافات متكررة وقواعد عسكرية متشددة تفرضها قوات الاحتلال.