أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن "تشارلي كيرك" سيحصل على أعلى وسام مدني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وقد اغتيل أمس"تشارلي كيرك" الحليف القوي لترامب، خلال تواجده في فعالية أقيمت بجامعة ولاية يوتاه أمس.
اقرأ أيضا|عسكرة المدن الأمريكية.. استراتيجية ترامب لحفظ النظام أم تقويضه؟
وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة، تتلقى الضربات لكنها لا تهزم أبدا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأكد ترامب أن الولايات المتحدة، كانت دولة "ميتة" العام الماضي لكنها الآن باتت "أقوى" دولة، وأشار الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة ستظل تدعم جنودها وأبطالها على الدوام.

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





