تمكنت قوات الانقاذ النهري بالقليوبية، تحت إشراف اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، انتشال جثة شاب غرق في مياه الرياح التوفيقي أمام قرية اسنيت بدائرة مركز كفر شكر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.
اقرأ أيضا| من خلاف إلى تهديد.. ضبط سباك أشهر مسدسه في وجه أحد الأشخاص بشبرا الخيمة
تلقي اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، إخطارا من غرفة عمليات الحماية المدنية بوجود غريق في مياه الرياح التوفيقية بدائرة مركز شرطة كفر شكر.
انتقلت قوات الانقاذ النهري إلي مكان الواقعة وتمكنت من انتشال جثة شاب يدعي «أحمد.س.ع» 33 سنة، بدون عمل، مقيم قرية كفر تصفا لقي مصرعه غرقا في مياه الرياح التوفيقي أمام قرية اسنيت بدائرة مركز كفر شكر، وجري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى كفر شكر التخصصي.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

ضبط دواجن مجمدة و مواد بترولية وعبوات دوائية مجهولة المصدر بالشرقية
معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط





