توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج إلى أبوظبي صباح اليوم ١٠ سبتمبر ٢٠٢٥، في زيارة ثنائية يعقد خلالها سلسلة من اللقاءات مع عدد من كبار المسؤولين الإماراتيين.
ومن المقرر أن يبحث وزير الخارجية سبل تعزيز العلاقات المصرية-الإماراتية في مختلف المجالات، فضلًا عن تبادل الرؤى إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

السفير الإماراتي يهنئ مصر بالفوز «أداء رائع يعكس» عزيمة الفراعنة
كاتس: لن ننسحب من "قلعة الشقيف" جنوبي لبنان
قطر: انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية





