قررت جهات التحقيق حبس 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة 15 مايو ، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقات الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة".
البداية عندما نجح رجال المباحث في ضبط 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة 15 مايو، لقيامهم بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقات الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة"، وإعترفوا بإرتكاب عدد 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا | القبض على 3 أشخاص لقيامهم بسرقة الهواتف المحمولة بمدينة 15 مايو

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





