يشارك المنتخب المصري لصيد الأسماك، في البطولة العربية المفتوحة المقرر إقامتها بمدينة العقبة خلال الفترة من 5 وحتى 8 سبتمبر الجاري.
وتشارك مصر في البطولة بفريق مكون من: القبطان علاء الطاهر - محمد البوصيلي - محمد رجب - محمد جمال".
ويترأس البعثة أحمد رجب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لصيد الأسماك.
وكان المنتخب المصري قد شارك منذ أيام في بطولة العالم والتي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 23 وحتى 28 أغسطس الماضي، بمشاركة نخبة من المنتخبات العالمية.
وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص الاتحاد المصري لصيد الأسماك على تثبيت أقدام مصر في البطولات العالمية والعربية في رياضة صيد الاسماك، وكذلك إبراز قدرات اللاعبين المصريين في المحافل الدولية.

كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا





