وجه قطاع الأمن العام، ضربة استباقية لمافيا جلب وتهريب المخدرات، عندما أحبط محاولة أحد العناصر الإجرامية، تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتم ضبط المتهم ومصاردة شحنة المخدرات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط القائمين على عمليات جلب وتهريب المخدرات.
اقرأ أيضا| الداخلية تُحبط جلب وتهريب 4 أطنان مخدرات بربع مليار جنيه| صور
وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، قيام عنصر جنائي شديد الخطورة، بجلب كميات كبيرة من المواد الخدرة، تمهيداً للاتجار بها.
عقب تقنين الإجراءات، تم تتبعه وإعداد الأكمنة اللازمة له وضبطه، بالظهير الصحراوي بمنطقة أبو رديس، وبحوزته طن و200 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، 245 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بندقية آلية.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة 46 مليون جنيه.

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





