وصل وفد من مجلس الشيوخ الأمريكي إلى المركز اللوجستي للمساعدات التابع للهلال الأحمر المصري، في زيارة تهدف إلى تعزيز التعاون في مجالات المساعدات الإنسانية والإغاثية، بحسب القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا «النمورة»: واشنطن تنكر المجاعة في غزة رغم إقرار الأمم المتحدة
ويهدف هذا اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون بين الجانبين المصري والأمريكي، خاصة في ظل الظروف الإنسانية التي يمر بها قطاع غزة.
كما يتوقع أن يتم تسليط الضوء على جهود الهلال الأحمر المصري في تقديم المساعدات الغذائية والطبية والإنسانية، ودور المركز اللوجستي في توزيع تلك المساعدات بكفاءة في أنحاء البلاد.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





