تناول السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات، الإفطار على شاطئ البحر في مدينة العلمين، وبثت قناة «إكسترا نيوز» لقطات من إفطار السيد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد.
في نفس السياق، صرح المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي رحب بضيف مصر الكبير، مؤكدا على ما يحظى به رئيس دولة الإمارات من مكانة خاصة لدى مصر وشعبها، استكمالاً للعلاقة التي رسّخها المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لدى عموم الشعب المصري.
كما أكد الرئيس قوة ومتانة وعمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.
حفاوة الاستقبال
وأضاف السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي، أنّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر عن تقديره الكبير للرئيس فيما لقيه من حفاوة الاستقبال، مثمناً العلاقات والروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع بين قيادتي البلدين وشعبيهما.

رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات





