تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينه ومركز قليوب اليوم الاثنين الموافق 25/8/2025 اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة فجراً، وذلك نظرًا لإجراء أعمال إصلاح بخط طرد محطة مياه كوم أشفين المرشحة قطر 1200 مم.
وأكدت الشركة أنه سيتم تشغيل جميع المحطات الارتوازية لتقليل أثر الانقطاع على المواطنين، بالإضافة إلى الدفع بسيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة بالانقطاع، يمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.
اقرأ أيضا | انقطاع المياه بعدد من مناطق القليوبية لإصلاح خط طرد محطة كوم أشفين
وتهيب الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع الجهات الخدمية بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع لحين عودة الخدمة.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





