أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة (TSM) لمحطة مياه سرياقوس المرشحة بطاقة إنتاجية تبلغ 145 ألف متر مكعب يوميًا، والتي تخدم فرع شمال الخانكة والقرى التابعة له.
وأوضح المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المحطة تعمل بنظام الديناساند، وقد اجتازت جميع الاختبارات والمعايير الفنية والإدارية والتشغيلية المطلوبة للتجديد، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس التزام الشركة بتطبيق أعلى معايير الجودة في خدمات مياه الشرب المقدمة للمواطنين.
اقرأ أيضًا | مياه القليوبية بالصفوف الاولى للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي.. صور
وأكد مجاهد أن تجديد شهادة الـ TSM يأتي في إطار خطة الشركة لرفع كفاءة محطات المياه وتطوير الأداء الفني والإداري بما يضمن استدامة الخدمة وتحسين كفاءتها، موجهًا الشكر للعاملين بالمحطة على جهودهم في الالتزام بتطبيق الإجراءات والمعايير القياسية التي أهلت المحطة للحصول على الشهادة.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





