رحبت دولة الكويت بقمة ألاسكا التي جمعت رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.
وأكدت الكويت، أن هذه القمة تمثل خطوة إيجابية ومهمة نحو التوصل إلى حل للأزمة الروسية الأوكرانية عبر الحوار والمسار الدبلوماسي، بحسب ما ذكر بيان للخارجية الكويتية اليوم الأحد.
اقرأ أيضا : روب أرليت: ترامب يركز على تحقيق السلام عبر الدبلوماسية بخلاف نتنياهو
وجددت الكويت موقفها الثابت في الدعوة إلى الحوار البناء للتوصل إلى حل لكل النزاعات بهدف تحقيق السلام العادل وبما ينعكس إيجابيا على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
إيران تؤكد عزمها الدفاع عن سيادتها في وجه «العدوان الأمريكي»
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي





