إصابة 9 أشخاص بتسمم غذائي بالشرقية

 مستشفى ديرب نجم المركزي
مستشفى ديرب نجم المركزي


أصيب 9 أشخاص من عائلة واحدة بالشرقية بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبات طعام  فاسده بإحدى الأماكن الترفيهية بمدينه ديرب نجم. 
تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى ديرب نجم المركزى بوصول 9 أشخاص مصابين بإعياء شديد وقئ واسهال ويشتبه في إصابتهم بالتسمم الغذائي.
توصلت التحريات إلى أن المصابين من عائلة واحدة وأنهم تناولوا وجبات الطعام داخل إحدى الأماكن الترفيهية في مدخل مدينة ديرب نجم هرباً من حرارة الجو 

اقرأ أيضًا | وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى ديرب نجم 


تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين لتحديد سبب اصابتهم بالتسمم والتحفظ على بقايا الطعام وتحليلها وإعداد تقرير طبي بحالة المصابين للاستماع إلى أقوالهم فور تماثلهم للشفاء.