في خطوة جديدة لمواجهة جرائم استغلال الأطفال، تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من الإطاحة بـ 20 شخصًا – بينهم 11 مسجلين جنائيًا – بتهمة استغلال أطفال في أعمال التسول، واستجداء المارة، والاستيلاء على متحصلاتهم بالقوة.
التحريات كشفت أن المتهمين اتخذوا من منطقتي العجوزة والدقي مسرحًا لنشاطهم الإجرامي، حيث تم ضبط 18 طفلًا من المعرضين للخطر أثناء قيامهم ببيع السلع أو التسول أو جمع القمامة.
الضحايا 8 أطفال.. «مافيا التسول» في قبضة الداخلية
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بتفاصيل نشاطهم، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتسليم الأطفال لأسرهم بعد أخذ التعهدات بحسن رعايتهم، مع التنسيق لإيداع من تعذر الوصول إلى ذويهم بإحدى دور الرعاية.

القبض على سائق سيارة نقل اصطدم بميكروباص في بني سويف
قدم بشرية تثير الذعر بالدقهلية.. ماذا حدث في المقابر؟
«وباء داخل المصنع».. ضبط مصنع بسكويت وحلاوة طحينية بالمنيا يعمل في بيئة ملوثة





