اندلع حريق كبير صباح الأربعاء في الطابق الأول بمبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، مما استدعى تدخل فرق الإطفاء التابعة للحماية المدنية، حيث تم إرسال 3 سيارات إطفاء لاحتواء الحريق، الذي تم السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات بشرية.
ووفقًا للبلاغ الذي تلته الأجهزة الأمنية بالمنيا تحت إشراف اللواء حاتم حسن، مدير الأمن، انتقلت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحريق بشارع طه حسين، حيث اشتعلت النيران في الطابق الأول الذي يضم مكاتب إدارية ومخازن تابعة للمديرية.
تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحرق ومنع امتداده إلى الطوابق الأخرى، فيما تواصل الفرق عمليات التبريد. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث.
اقرا ايضا | الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق هائل نشب بسيارة بالمحلة الكبرى

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





