أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية صدور القرار الجمهوري بتعيين الدكتور خالد السيد محمد زيادة، عميدًا لكلية الآداب قدم الدكتور أحمد القاصد التهنئة لعميد كلية الآداب.
اقرأ أيضًا| رئيس جامعة المنوفية يرأس اللجنة العليا لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي المؤسسي
معربا عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية، مؤكدا علي حرصه مع كافة منسوبي الجامعة على تنفيذ إستراتيجية الجامعة وخطتها المستقبلية، واستراتيجية الدولة 2030 .
اقرأ أيضًا| بنسبة 93%.. رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية

رفع 465 طنًا من المخلفات لتعزيز النظافة والمحافظة على البيئة بنجع حمادي
رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية للقسم العلمي
رئيس مياه القناة يؤكد مطابقة مياه الشرب بالضبعية للمواصفات القياسية





