نجحت الحماية المدنية بالقليوبية، في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالحي الأول بالعبور، حيث تمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
البداية، عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالحي الأول، بالعبور، جرى الدفع سيارتين إطفاء إلى موقع البلاغ، حيث تمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات.
اقرأ أيضا| «إعلام القليوبية» ينظم ندوة حول أهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية
وتُجري الجهات المعنية التحريات اللازمة للوقوف على أسباب الحريق.

السيطرة على حريق بشقة سكنية بالمنيرة الغربية دون إصابات
الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لمحامٍ كشف مزاعم تزوير إيصالات أمانة وتشكيل عصابي لابتزاز المواطنين ببولاق أبوالعلا
الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية





