تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من إخماد حريق في شقة سكنية بالطابق الخامس عشر بعقار في منطقة فلمنج شرق الإسكندرية، وذلك دون حدوث أي إصابات.
تلقى قسم شرطة الرمل أول، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ يفيد اندلاع حريق، بالعقار رقم 48 محطة ترام فلمنج بشارع الفتح بحي شرق الإسكندرية.
انتقل ضباط القسم رفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق، وكشفت المعاينة اندلاع حريق بشقة رقم 3 بالطابق الـ 15 بالعقار المشار إليه، وأسفر الحريق عن التهام محتويات الشقة وإنقاذ سيدة، بينما تم إخماد النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها لباقي طوابق العقار دون حدوث أي إصابات.
اقرأ أيضا |إخماد حريق في شقة سكنية بميدان الجيزة دون إصابات
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور
نائب محافظ الدقهلية يتفقد ميدان سندوب لبحث البدء في أعمال تطويره
محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة





